عن شركة علي رضا القابضة

تضم شركة علي رضا القابضة مجموعة متنوعة من الأعمال التجارية والتي لها جذور راسخة في المملكة العربية السعودية. حيث يكمن محور أعمال الشركة في تجارة البيع بالتجزئة وقطاعات المنتجات الاستهلاكية في مختلف مناطق السعودية. وعلي مر السنين، تفوقنا في تنمية شركتين مستقلتين ليكونوا ضمن أفضل 100 علامة تجارية في المملكة العربية السعودية، وكذلك تمكنا من ترسيخ العلامات التجارية لشركائنا في المنطقة.


تتمتع الشركة ب شبكة علاقات قوية طويلة الأمد؛ مما جعلها تصبح شريك قوي يفتح الأبواب أمام هؤلاء الذين يرغبون في القيام بأعمال تجارية في المنطقة.


وتمثل الشركة مجموعة من العلامات التجارية الرائدة في العالم محليا. حيث يعد التزامنا الدائم بدعم شركائنا ومعرفة احتياجات السوق المحلي هما القوة الدافعة لتميزنا ونجاحنا. البعض من هذه العلامات التجارية يضم منتجات أسلوب الحياة العصري الالكتروني؛ ولكنها لا تقتصر فقط علي فتبيت، سنهايزر، جي بي ال، بل أكثر من ذلك.


منذ بداياتنا المتواضعة كمتجر صغير قبل 25 عاما، ومرورا بتوفير ماركات عصريه مثل بيتس باي دري في المملكة، وضعنا أسس بنية تحتية لعمليات واسعة النطاق من أجل بناء واحدة من أكبر شبكات التوزيع التي تضم مفهوم واسع وشامل لمتطلبات الحياة المعاصرة من ماركات المنتجات الالكترونية.


وبتطبيق خبراتنا والمعرفة الواسعة لدينا في قطاع الالكترونيات لأسلوب الحياة المعاصر، وأيضا بمساعدة الخبراء لدينا في إدارة عمليات البنية التحتية ساهم ذلك في تنوع أعمالنا وإنشاء قطاعات جديدة لدينا لتلبية احتياجات السوق والمستهلك الذي يعيش تجربة منتجاته في المملكة العربية السعودية.

تواجدنا دولياً

Saudia Arabia

Alireza Tower
info@alirezaholding.com
Tel: +966-12-650-4000
Fax: +966-12-650-0666

Dubai

Section Tek L.L.C
info@sectiontek.ae
Tel: +9714-887-8584
Fax: +9714-885-5728

حقائق وأرقام


  • بدأنا رحلتنا في بناء شركة علي رضا القابضة في عام 1997.

  • نحن نقوم بإدارة أكثر من 20 علامة تجارية من بين أفضل الأسماء العالمية التي نوفرها لعملائنا بجانب علاماتنا التجارية.

  • نحن نعمل في أكثر من 6 دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

  • ايكون هي العلامة التجارية الأسرع نمواً في المملكة لإكسسوارات أسلوب حياة عصري ومميز.

  • لعاب طوكيو تم تصنيفها ضمن أفضل 100 علامة تجارية بالمملكة في عام 2013، 2014، 2015 و2016.

  • أيزون هي أكبر موزع معتمد لمنتجات أبل في المملكة العربية السعودية.

  • براش براندز هي الشركة الأكثر نمواً في تصميم هوية الماركات والعلامات التجارية في الشرق الأوسط.

  • أيزون تم تصنيفها ضمن أفضل 100 علامة تجارية بالمملكة في عام 2016.

كوادرنا

من أهم الأصول لدينا في شركة علي رضا القابضة، هم موظفونا.

بدأً من مديري المحلات التجارية الذين يقومون على إدارة معارضنا إلى العاملين على تغليف شحناتنا ووضع العلامات الموثقة عليها. فكل شخص يعمل لدي شركة علي رضا القابضة لديه شعور عميق بالفخر والاعتزاز نحو تحقيق هدف واحد مشترك وهو أن نكون الأفضل في خدمة عملائنا وتقديم تجربة رائعة لهم.

ببساطة، الشركة تقوم على سواعد موظفيها. لذلك نحن نحرص دائما في شركة علي رضا القابضة على إعطاء موظفينا فرص عظيمة تمكنهم من بلوغ كامل إمكانياتهم. وذلك لأن التطلع نحو التميز وشدة الالتزام بتطوير خدمات ما بعد البيع التي نوفرها في السوق هما الدافع الأساسي وراء كل شيء نقوم به هنا في شركة علي رضا القابضة.

كوادرنا مؤلفة من مجموعة واسعة من الموظفين من مختلف الجنسيات والثقافات، مما يمنحنا رؤية فريدة نحو تلبية احتياجات عملائنا والتواصل معهم بكفاءة مما يعزز لدينا ثقافة التفاهم والاحترام.

تاريخنا



تأسست شركة علي رضا القابضة في عام 1997 بالمملكة العربية السعودية، حينها بدأت الشركة نشاطها مع 20 موظف فقط. ففي ذلك الوقت كنا شركة صغيرة يرتكز نشاطها على بيع ألعاب الفيديو من خلال عدد قليل من منافذ البيع تسمي “ألعاب طوكيو”. وكما هو الحال في معظم الشركات الناجحة، كان لدينا رؤية مستقبلية واضحة وهي أن تكون شركتنا واحدة من أكبر تجار التجزئة الرائدة في المنطقة مع التركيز على جلب أفضل العلامات التجارية في منتجات أسلوب الحياة الالكتروني. لذلك أردنا أن نمثل الماركات الرائدة محليا وعالميا والتي يمكن أن يفخر بها مواطنينا في المنطقة.

منذ أن بدأنا، أصبح التفاني هو طريقنا نحو النمو، جنبا إلى جنب مع التنوع في أعمالنا سعيا للتوسع. وعلى الرغم من المنافسة القوية، تمكنا من تثبيت مكانتنا في السوق وذلك بفضل حرصنا الدائم على الاستماع لعملائنا وتلبية احتياجاتهم.

وبعد سنوات قليلة، تقدمنا بخطوة أخري جريئة. ففي عام 2008 أطلقنا آيزون، والتي هي متاجر البيع بالتجزئة والموزع المعتمد لمنتجات العلامة التجارية أبل في جدة. بالرغم من أننا لم نكن حينها الوكيل الحصري لمنتجات أبل، فنحن اليوم نجد أنفسنا واجهة رائدة لمنتجات أبل وجميع العلامات التجارية التي تمثل نمط وأسلوب الحياة الالكتروني في أكثر من 8 متاجر على مستوي المملكة. وفي الوقت نفسه حصلنا أيضا على حصص في شركة تأمين وشركة أخري رائدة في تصميم هوية العلامات التجارية، كما تمكنا أيضا من إطلاق قسم للمنتجات الاستهلاكية الالكترونية من الماركات الرائدة عالميا في المنطقة.

اليوم، وبعد مرور ربع قرن منذ تأسيس شركة علي رضا القابضة، تركنا علاماتنا التجارية تتحدث عن نفسها. فنحن الآن ومع تصنيف اثنين من علاماتنا التجارية ضمن أعلي 100 علامة تجارية سعودية، لا يمكن أن نكون أكثر فخراً! التزامنا بالمبادئ الأخلاقية، يلخص الغرض من علاماتنا التجارية وهو “القيمة المبنية على القيم في كل خطوة”. مما يعني أن شركائنا يعرفون تماما أنهم يتعاملون مع شريك فعال يمكن الوثوق به. لذلك نحن نؤمن بأن هذه المبادئ التوجيهية هي الأسس الراسخة التي سوف تبني نجاحات الغد.

About us

Alireza Holding Co. is comprised of diversified businesses with deep roots in Saudi Arabia. Our core business lies in our retail and consumer products operations across Saudi. Over the years, we have been able to grow two separate businesses into Saudi Arabia’s top 100 brands as well as cultivate our partner brands in the region.


Strong networks and long-established relationships also make us a powerful partner, opening doors for those who want to do business in the region.


We represent some of the world’s leading brands locally. Our commitment to supporting our partners and knowing the local market needs has driven our success. Some of our lifestyle electronics brands include, but are not limited to Fitbit, Sennheisser, JBL and more.


From our modest beginnings 25 years ago as a small single store, to representing Beats By Dre in the Kingdom, we have now established an extensive operations infrastructure, built one of the largest Lifestyle electronics distribution networks in Saudi Arabia, and, along the way, we have accumulated comprehensive electronics expertise throughout the kingdom.


Applying our vast knowledge and experience in the Lifestyle electronics sector, we’ve used our expertise and operations infrastructure to diversify into new sectors that contribute to the “shopper who lives through his products” in Saudi Arabia.

Operating Countries

Saudia Arabia

Alireza Tower
info@alirezaholding.com
Tel: +966-12-650-4000
Fax: +966-12-650-0666

Dubai

Section Tek L.L.C
info@sectiontek.ae
Tel: +9714-887-8584
Fax: +9714-885-5728

Facts & Figures


  • We started our journey building Alireza Holding Co. in 1997

  • We manage over 20 brands, bringing the best international names to customers alongside our own brands

  • We operate in over 6 countries across the Middle East and North Africa.

  • I.ZONE is the largest Apple Premium Reseller in Saudi Arabia

  • ICON is the fastest growing Lifestyle Accessory company in the Saudia Arabia.

  • Brash Brands is fastest growing Branding Agency in the Middle East

  • Tokyo Games was voted a TOP 100 Saudi Brand 2013, 2014, 2015, 2016

  • I.ZONE was voted a TOP 100 Saudi Brand in 2016

Our People

Introducing the most important asset at Alireza Holding Co., our People.

From the store managers that run our showrooms to the handlers that pack our containers, every person who works for Alireza Holding Co. stands tall with a core feeling of pride and a unique common purpose: to be the best we can be and to serve our customers with a truly wonderful experience.

Quite simply, a company is its people. At Alireza Holding Co. we are dedicated to giving our people a wealth of opportunities to reach their full potential. Everything we do here at Alireza Holding Co. is driven by an unyielding passion for excellence and an unfaltering commitment to developing the best after sales service available in the market.

With a rich variety of backgrounds, our multi-cultural background gives us unique insight into the requirements of our customers and fosters a culture of understanding and respect.

Our History



Alireza Holding Co. was founded in 1997 in the Kingdom of Saudi Arabia with only 20 employees. Back then; we were a small-scale company focusing on selling video games in a few outlets called Tokyo Games. Like most successful businesses, we had a vision for the future: to become one of the leading retailers in the country focusing on bringing leading lifestyle electronic brands to Saudi Arabia. We wanted to represent both local and international brands our citizens could be proud of.

Since we started, dedication has led to growth, while diversification has led to expansion. Although competition is fierce, we continue to listen to our customers and have been able to carve out a niche for ourselves.

A few years later, we made another bold move. In 2008 we launched I.ZONE, an Apple Authorized retailer in Jeddah. Although we were not the exclusive retailer for Apple products, we find ourselves today as the leading destination for Apple products and all Lifestyle electronics brands with over 8 stores Kingdom wide. Meanwhile, we also acquired stakes in an Insurance company and branding company and launched a consumer products division focusing on representing some of the world's leading electronic brands in the region.

Today, after a quarter-century since Alireza Holding Co. was founded, we let our brands speak for themselves. With two brands now voted as TOP 100 Saudi brands, we cannot be prouder! Our commitment to ethical principles, summarized by our brands' purpose, “Value built on Value,” means partners know they are dealing with a partner they can trust. We are convinced that these guiding principles are the firm foundations on which we will build the successes of tomorrow.